ليلى عز العرب
ليلى عز العرب


ليلى عز العرب: «بحب التمثيل.. بس أنا مديرة بنك في الحقيقة»

ميار خالد عساكر

الأحد، 26 سبتمبر 2021 - 09:18 ص

تحدثت الفنانة ليلى عز العرب، عن حبها للفن ورغبتها العمل كممثلة أو دراسة تصميم الأزياء بعد تخرجها في الجامعة، ولكن بسبب منع والديها لها من الاستمرار في تحقيق أحلامها، أصبحت مديرة بنك.

قالت الفنانة ليلى عز العرب خلال لقائها ببرنامج «واحد من الناس» من تقديم الإعلامي عمرو الليثي: «أنا أحب التمثيل جدا، كنت مديرة بنك في الحقيقة، ولكني في التمثيل استطعت أن أفصل بين الشخصيتين، وكان نفسي بعد التخرج أن أكون ممثلة أو أدرس تصميم أزياء ووالدي منعاني من الاستمرار في أحلامي ووقفا في طريقي وفجأة تم تعيني في بنك».


وتابعت: التمثيل كان الرغبة الأولى في حياتي ودرسته من خلال «كورس» وقمت بالتقاط بعض الصور وأرسلتهم للريجيسيرات، وبدأت كومبارس صامت في حياتي المهنية، وبعدها وقفت أمام أحمد زكي وأول مخرج كان سمير سيف، ثم قدمت مشهد أو اثنين وكان الأمر صعبا، لأني مديرة بنك وأقدم دور صامت أو كومبارس ولكني تحديت وقلت إن تلك هي البداية، وجاءت الفرصة عندما عرض عليا «ألف مبروك» مع أحمد حلمي، وزوجي كان رافضا الاستمرار في التمثيل وكنت زوجة مطيعة».


 

وكانت الفنانة ليلي عز العرب، أعربت عن أمنياتها بالشفاء العاجل لكل مرضي فيروس كورونا، قائلة: «من أفضل ما حدث لي في عام 2020 أني لم أصب بـفيروس كورونا»، مشيرا إلى أن: «هناك الكثير من أحبابها أصيبوا بفيروس كورونا ويجدون صعوبة في التنفس، وهذا المرض ابتلاء من الله عز وجل وعلينا الصبر حتى يزول على خير سريعاً».

وأضافت عز العرب ، خلال تصريحات تليفزيونية، أنها لا تضع خطط للسنة الجديدة أبدًا، مشيرة إلى أن سنة 2020 حدث فيها أشياء جميلة كثيرة ونعم كثيرة، والحمد لله، موضحة أن لدينا نعم كثيرة يجب أن نحمد الله عليها منها التنفس بدون أي جهاز.

وتابعت: «مبقعدش أعيط على اللبن المسكوب، لو حاجة حلوة حصلت بقول الحمد لله، ولو حاجة وحشة حصلتلي بقول خلاص عدي مش بفكر فيها تاني»، مشيرة إلى أنها كانت تعمل في بنك وبعد ذلك قررت أن تغير مجال عملها بعدما كبرت، قائلة: «اختبرت نفسي في الأول في أدوار صغيرة لحد أما تأكد من موهبتي وبعد كدة أخدت قرار التفرغ للفن».

يذكر أن آخر أعمال ليلى عز العرب كان حدوتة «عائلة جيجي» ثاني حكايات مسلسل «ورا كل باب» في موسمه الثاني، وشاركها البطولة نادين وإسلام جمال وهند عبد الحليم وهدى الإتربي، من تأليف محمد الشواف، وإخراج منال الصيفي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة